منتديات رجّــه ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فِــلّــهــا وربــك يــ ح ــلّــهـا ^^ ..!!

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

رحلتي إلى المستشفى :) نمبر 1

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
pink cocktail
مشرفة رجّه [ المنتدى الإسلامي ].. مشرفة رجّه [ الرسبشن ]..
pink cocktail

رحلتي إلى المستشفى :) نمبر 1 Empty
مُساهمةموضوع: رحلتي إلى المستشفى :) نمبر 1   رحلتي إلى المستشفى :) نمبر 1 Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 09, 2008 5:15 am

بسم الله الرحمن الرحيم

السلااااااااااآم عليكم ورحمة الله وبركااااااااااااآته....

الحمدلله نحمده ونستعينه ونستغفره ونتوب إليه>>>حاسة إني بلقي درس مو سولافة بس لازم نفتتح على اسم الله جل وعلا:)

ان شا الله لاشفت تفاعل رااآح أنزل الرحلة الثانية وتتبعها الثالثة وكذا :)

طيب ونبدأ بسم الله :)

طبعاً وبإختصار شديد كان يوم حاااااااااآفل صحيح ما صارت فيه مواقف بس كان فيه تصوير إبداعي >>>حطمت العاااااآلم >>>شلخخخخخخخ
والعالم تمشي اطلع الجوال وتشيييييييييك >>صوت الكام >>خخ بس من صج خبال مع إني خايفة >>>ومقتلقة((مغتلقة))>>نفسي مسدودة
بس كذا مزاااااااآج أبي أصور ولا بعد ما انتهيت عندي علاج طبيعي لمدة شهر بإذن الله يعني الجاي أكثر^_^
حتى أول ما طلعت من البيت من الإنشغال الزايد في بالي نسيت أقول دعااااآء الخروج >>>ما أقدر على الملتزمة>>لاجد لما وصلت البيت ودخلت وكذا
وتسذا قلت يوووووووووووووووووه لما طلعت ما قلت دعااااااااااء الخروووج>>>لحظة نوير جابت عشاي >>>برب طويل بس مو مره:)
(برغر +سبرينققق رول جبن= بتنصك عين >>>لا عاد قولواااااآ ما شا الله تعرفون العين حق وبعض الأحيان تكون من دون قصد>>عاد أنتو فيكم خير
(يعني قوووووووووولواآ ما شاااااااااااااااآء الله )طيب نكمل >>لاااآ شوي ما بعد أخلص عشاي (((الساعتو اللآآآآن تشير إلى التاسعة وسبعة وثلاثون دقيقة)))
طيب دحينا تقريباً خلصنا عشاااااااااااآء ..وين وصلنا *_* عند الدعاااآء لاجد يعني قلنا نحافظ عليه لعل يكتب لنا أجر فيه وبعض الأحيان أنسى >>برضو عسى ربي
يكتبه لي أجر طيييييييييب وبعدين خرجتو من البيتي وركبتو سيارتو دحييييييييم وتوجه أخي العزيز إلى المسجد لكي يؤدي فرض العشاء ((ونزل وصلى وخلص وجا))>>×_×
وركب السيارة :وجع عسى مولعة اللمبة من أول ما نزلت -_->>يكفي هالأوجاع اللي أمر ابها أنا :لا قبل لاتجي بشوي ولعتها>_<>>>عشاااااااان أصور عدل >>خخ
ومشينا وطرررررن >>جوال دحيييييم :هلا يبا ....لا هذا توني مصلي ومتجهين لك ((عبدالرحمن بيوصلني المستشفى وباباااآ هناك ينتظرني لأنو حجز لي موعد))
ومشييييييييييينا وقفنا عند إشارة واطلع الجوال بدينا *_*>>خخ وأنا أقول:واااااااااآاااو رهيب مااااااآشاء الله وأصور ودحيم :وشووووووووووو وأنا أأشر على مجمع الواحة
الأنوار بنفسجية بس طالعة ختيييييييييييرة >>>>>هههه ومشييييييييينا وطررررررررررن :هلا يبا .....تونا معديييييين إشارة الواحة>>>ومشييييييييييينا
:تعرفين زحليييييييقة الطوارئ>>أهم شيء أنا :يب يب وأول ما وصلنا عبدالله فؤاد :الحين شلون نروح لجهة زحليييييييقة الطوارئ أنا :امش من هنا >>مسوية شي
:طيب ورحنا ودخلنا اللفة :الحين هذيك المستشفى بس وين زحلييييييييييقة الطوارئ>>>يا هالزحليييييييييقة اللي ذابحته :هذيييييييييك :أي يوه صاااااااح.ودخلنا جهة المستشفى
أنا: هذييييي هي الزحلييييييييقة >>>>>ههههههههه >>>بس حسافة ما صورتها الموهيييييم ودخلنا عند الدختر أنا وباباي :قال الدكتور ...هلال نجبس رجلها على ما
يجي الدختر>>اختصار دكتور :) ..توفيق >>>اللي هو هذا جيته قبل شهر تقريبا عطاني موعد من ثم جيته بموعده طلع عنده إجازة فجا مكانه ..هلال والحين في هذا
الموعد جا مصطفى توفيق الموهم إنو قال خلو يفكوها و بعدين أنا أجي عشان ما ترقا وتنزل وتتعب نفسها>>رحت وفكيت الجبس وطبعا لازم أصور >>
هههههه صورت بعد ما فكيت الجبس نسيت أصور وهو يفك>>بالأصح من الخوف هو ويا ذا المنشار المرعب نسيت كل الدنيا .....
وانتهى كل شيء وجااااآء الدختر وشاف رجلي وكذا وتسذا وقال :أمممممم هنا بيألمك
أنا :وفيني الصيحة إييييييييييييه >>من الالم لأنه ماقصر على الورم يرعص وبقوة أنا :اهمف >>وامسح دموعي >>>بجد رحت فيها والدختر يطالعني
:بكذا لازم جلسات علاج طبيعي >>>>>؟؟ لااااااااااا ..ولازم ما تتحرك حتى يوم العيد ما تتطلع >>عشتوااااااااآ...ولازم ما تمشي عليها شهر >>متتوااااآ
وومااااآ تشوف شر والحمدلله ع سلامتها وكلم باباي وطلع:( >>>>>والله أنتو في نعمه اشكروا الله عليها ولا الآلام ما تطاق >>استغفر الله وبعدين عطاني ورقة
عشان أروح أحجز لي جلسات علاج طبيعي ورحنا للاصنصيييييييير وسااااااااآعة قدامة ننتظره يجي لنا:(وركبنا ورحنا قسم العلاج الطبيعي وصورت كم صورةوأبوي يكلمني
وأنا مشغوله بالتصوير >>>>>>>>خخخخخخخ وحجزنا وطلعنا من المستشفى وجيت أبي أنزل من الدرج لأن أبوي نزل كرسيي و أبوي : عطيني الأوراق وأنا أمدها
له وطراااااااااخ >>جوالييييي :( ونزلت و خذت الجوال وقمت أبوسه :) حنونه عليه >>>>ههههههه واتجهنا إلى مكتب باباي ونزل وصورته لاااااااآزم
ووصلنا البيت بعد رحلة ممتعة شوي شويااااااااآت :) واركب الدرج وأمي :ها فكوا الجبس أنا:إيييييييه وقلتلها كلام الدختر وبعدين رحت غرفتي وبدلت و جيت جلست
عالكمبتوتر >>على قولة أم خماس:) وهذا أنا اكتب لكم اللي صار وياي >>يالله أتمنى من كل قلبي إني وسعت صدوركم شوي شوياااآت>>شكلي بعلق عليها>>>خخ

دعواتكوووم لي بالشفاااااااآء العااااااااااآجل >>وربي يعطيكم العافية>>سامحوني خذت من وقتكم ^_^

وصلى اللهم على سيدنا محمد حبيبنا وقائدنا وسلم تسليماااااآ...>>>((البخيل الذي اذا ذكرت عنده لم يصلي علي _كما قال عليه السلام ))

والسلاااااااآم عليكم ورحمة الله وبركاااااااآته
لا إِلَهَ إِلا اللَّهُ
((سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشة ومداد كلماته))>>تكفون اقرووهااآ كذا مره عشان تااااآخذون أجر ويرجع أجركم لي>>يعني كلنا ناخذ أجر:)

وان شا الله استانستوا :)

مع تحياتي:p!nco
اليوم:الثلاثاء آخر يوم دراسة وأول يوم إجازة لعيد الأضحى >>اللي ما راح أعيده :(
التاريخ :4-12-1429هـ/2-12-2008مـ
الساعة:10:16

مع أطيب تحية وتمسون ولا تصبحون على خير يا أحلى أوادم:)..والصور بشوف الزين منها وأنزله بس أول أشوف تفاعل:)
pink cocktail
pink cocktail

مُساهمةموضوع: رد: رحلتي إلى المستشفى :) نمبر 1   رحلتي إلى المستشفى :) نمبر 1 Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 09, 2008 5:22 am

حاولت أعدل لون الخط والحجم بس قالي لا يمكن الشكوى لله

وآسفة بتنعمي عنونكم من صغره :)
بريئـــة
..[ مــشــرفـة عـــآمـه ]..
..[ مــشــرفـة عـــآمـه ]..
بريئـــة

مُساهمةموضوع: رد: رحلتي إلى المستشفى :) نمبر 1   رحلتي إلى المستشفى :) نمبر 1 Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 09, 2008 2:16 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

واااااااااو والله وناااااااااااااسه كان مريتي علي في طريقك :;)

الله يشفييك وجميييع مرضى السلمين يااااااااارب وترجعين لنا حصان تراكضين بأسياب المدرسه خخخخخخ

والله اشتقنا لك

ننتظر الرحلة الثانيه

ولا يهمك يالغلا عدلنا و كبرنا لك الخط ولوناه بس عساه يعجبك

تقبلي مروري أختك:

بريئـــة
pink cocktail
pink cocktail

مُساهمةموضوع: رد: رحلتي إلى المستشفى :) نمبر 1   رحلتي إلى المستشفى :) نمبر 1 Icon_minitimeالخميس ديسمبر 11, 2008 5:49 am

بريئة فديتك والله يالغلا تسلمييييييييييييين والله
ويعطييييييييك العافية حبيبتي وخلاص ابشري امرك في طريقي بس المشكلة اذا رضوا الأهل هع:)
وثانيا بيتكم بعييييييييييد:( خخخخخخخخ

وابشري بالرحلة نمبر 2222222222222 بس أول شي الصور لـرحلة نمبر 1 >>>سميتها رحلة أخوي يضحك يقول
أنتي رايحة الفضاء مو المستشفى:)
mـلامح خبـlـه !
.,[ إدارة ع ــــامه ],.
.,[ إدارة ع ــــامه ],.
mـلامح خبـlـه !

انثى عدد الرسائل : 526
مَـوْقِعِـيْ الْشَـخْـصِـيْ..|l~ : https://rjjah.ahlamontada.com/portal.htm
الْمَـزَآجْ..|l~ : عـآديـهـ = ] ..

مُساهمةموضوع: رد: رحلتي إلى المستشفى :) نمبر 1   رحلتي إلى المستشفى :) نمبر 1 Icon_minitimeالأحد ديسمبر 14, 2008 3:06 pm

وعـليكم السـلآم ورح ـمـة الله وبركـآآآتـه..

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رووووووعـه وربيي :;)

Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing

وسعتي صدرنـآ بج ـد تسلمييين بينكووو ((L))

الموضووع شكلـه كوكتيل باللهجااات :;) Laughing

هذي رح ـلـه وبس إلآ رحلـه إلآ سفـآري الشرقيـه o0

ماشاء الله هههههههههههههههههههههههه حماااااااس..

المره الجايه وانتي رآيحـه خليهـآ رحلـه جمـآعيـة لكل المنتدى :;)

< على كييفك --

المووضووووع جوونـآآن..

وكل دعـآء ولآ صـلآة ع النبي بميزآآن حسنـآآآتك يـآآآرب (L) ..

يـآآآآآآآآآآآآآآآرب ترجعيييييين لنـآآآآ بــألف سـلآآآآآآآآآآآمـه خيتووووووو (L)

تسملييييين ع الموضووع الروووووعـه..

وطبعـاً نستنى الصـور :;)..

وتسلمييين بروووئـه ع مسـآآعدة بينكوو Lovle

وطبعـاً متحمسيييين للرحـلـه نمبر 2 :P..

فـي أمـآن الـلَّـه

(F)

https://rjjah.ahlamontada.com
pink cocktail
pink cocktail

مُساهمةموضوع: رد: رحلتي إلى المستشفى :) نمبر 1   رحلتي إلى المستشفى :) نمبر 1 Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 17, 2008 6:24 am

أخلا وسخلا مرة أخرى بكم في موضوعي المتواضع Very Happy

لموحة حبيبة قلبي والله تسلميييييييييييييين وان شا الله تنزل الرجلة الثانية وتستمتعون ابها :)
\

بس الحين دووووووووووور الصور للرحلة نمبر (((((((((((((((1))))))))))))))))...>>>مسيكين هالرقم مش امبييييييييين:) Very Happy

دي أول ما خرقنا>>خرجنا..من البيت ودحيييم نازل يصلي ولما ولعت اللمبة هعععععععع:) سيارة دحيييم... Very Happy : /

رحلتي إلى المستشفى :) نمبر 1 FSw19676

وهذا مجمع الواحة على طريقنا:)
Very Happy
رحلتي إلى المستشفى :) نمبر 1 0A619676

وهذا قسم العلاج الطبيعي :)....... : /

رحلتي إلى المستشفى :) نمبر 1 V3t19676

وهذي صيدلية المستشفى الخارجية :)..
; )
رحلتي إلى المستشفى :) نمبر 1 Zf619676

وهذا مدخل المستشفى بس مو مدخل الطوارئ هذا المدخل الرئيسي=)....
:;)
رحلتي إلى المستشفى :) نمبر 1 Zyr19676

أتمنى استانستوا شوي شويااااآت صحيح المرة الأولى ما صورت كثير بس ان شا الله بإذن الله المرات الجاية أكثر=)

دمتم بخير وربي يوفقكم دنيا وآخرة =).............. ((L)) (F+L) ((L))

p!nco0o.........
If We Were A Movie
مشرفة رجّه [ح ـيوآنـآت]..
مشرفة رجّه [ح ـيوآنـآت]..
If We Were A Movie

مُساهمةموضوع: رد: رحلتي إلى المستشفى :) نمبر 1   رحلتي إلى المستشفى :) نمبر 1 Icon_minitimeالإثنين يناير 05, 2009 11:15 am

وعـليكم السـلآم ورح ـمـة الله وبركـآآآتـه..

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وسعتي صدوورنا من قللب " من جد "

تسلمييييين

وان شاء الله تنشفين انتي وكل مرضى المسلمين

يلا عآآد ان يقعد ذا الجوال السعيد طول عمرك .. :d

تسلمييييييييييييييين ووسعتي صدورنا وما شاء الله الشرح قمه في الابداع

من جد خلاني اح اني معااكم << قااطة

والسلآم عليكم ةورحمة الله وبركاتهـ ..//~
pink cocktail
pink cocktail

مُساهمةموضوع: رد: رحلتي إلى المستشفى :) نمبر 1   رحلتي إلى المستشفى :) نمبر 1 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 06, 2009 8:43 am

^
^
يا قلبو والله أهم شي استانستي

وبالنسبة للجواااآل الله يجزاكـ خير وان شا الله يبقى لنهاية العمر يارب آمين يا حبيله ((L))

صراحة نورتي موضوعي بمرورك وشرفتينا يا حلوة ::

بينكو.. ((L))

رحلتي إلى المستشفى :) نمبر 1
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-