منتديات رجّــه ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فِــلّــهــا وربــك يــ ح ــلّــهـا ^^ ..!!

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

رحلتي إلى المستشفى نمبر 2.......

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
pink cocktail
مشرفة رجّه [ المنتدى الإسلامي ].. مشرفة رجّه [ الرسبشن ]..
pink cocktail

رحلتي إلى المستشفى نمبر 2....... Empty
مُساهمةموضوع: رحلتي إلى المستشفى نمبر 2.......   رحلتي إلى المستشفى نمبر 2....... Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 17, 2008 6:37 am

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته>>مرة أخرى رحلتي إلى المستشفى نمبر تو2 \

يا حلوين الجميل اللي ما قرى الرحلة الأولى دحينا مش حيفهم شيء فأفضلوه يرواااآح من هون ويروااااآح يقراااآ الأولي ويرقع تاني عشان يقرأ دولي الورأااااااااااآت وهو براحتوه
>>يعني سوري باااآخذ من وقتكم بس صدأووونييي مش حتفهموش شي... rolleyes

طبعا هالسوااااااآلف بخصوص ريلي>>بس حبيت أخبركم إنكم محشومين بس صراحة مدري شلون لما أكتب لكم هالكلمة استحي بعدين أنتو تقرونها فأقولكم إنكم محشومين ^_^ :

بسم الله نبدأ>>أكل موسوااااااااآلف ههههههههههههههههههاع.
Very Happy

أول شي كان عندي علاج طبيعي وهو>>>تمارين للقدم بعد الجبس فأنا ولله الحمد شلت الجبس والحين التمارين لريلي >>>طبعا ما قصرت النيرس في ريلي :
رحت فيها بس يالله على أجر إن شاء الله وبعدين نبدأ friends

لما ييت أطلع>>معليه بتكلم شوي باللهجة الكويتية((مااآخذه الراآحه والله))بس أنتو أذكياء أتوقع تفهمونه:)لما جيت أطلع من البيت كانت الساعة أربع إلا ثلث >>طبعا
موعدي أربع فلأن المستشفى بعيدة شوي شويااااااآت طلعت ثلاث وأربعين ولا ما وصلت للنيرس إلا أربع وربع:)>>هذا وطالعين من ثلاث>>>>>خخ رحلتي إلى المستشفى نمبر 2....... 881334
طيب وبعدين دخلنا للفة المستشفى ودخلنا في زوحليقتها بس هالمرة مش زحليقة الطوارئ واللي وداني أبوي >>عشان تسذا كنت شوي شوياااآت مستحية إني أصور الطريق:(>>>إلأأ خايفة تجيها زفة هههه Very Happy
>>ما ااااااااآقدر الموهم إنه نزلني وقال :بروح أوقف السيارة انتظريني هني عاد أنا نزلت وما صدقت أبوي راح طلعت الجوال وجيت بصور إلا أبوي جاااااااآي:) خخخ
: d. >>اللي طااااااااآح ذاااااااآك اليوم حبيب قلبي مسكين بعد توه كافخ اليوم ههههههههههههههههه ما يتوب الله يهداه أقوله لا تبتعد ماش ماهنى آذان هع >>المهم نرجع لمحور حديسنا
وقاااآل:بروح أجيب كرسي :) أنا استانست قلت زين يعني الحين أقدر أصور >>>خخخ وراااآح واطلع الجوال إلا أشوووووف أبوي من بعيد يأشر لي تعالي >>>>خخخخ
ما هنا حظ >>>وخيخ الموهم رحت ودخلت وقعدت ع الكرسي وقفنا قداااااآم الأصنصير قاعد أفكر أصور ولا لاء بس لااااااآ العالم قدامي وأبوي موجود ههه>>مع أنه عارف
إني خبلة تصوير بس برضو :) لاعاد شحليلي أخبل>>من جد هههههه وأجنن الواحد بعد واطلعه من طوره خخخخخخخخ الموهم نرجع لحديثنا طااآب ركبنا المصعد ورقينا إلى
فوقين الطابق الرابع>>الله ع الفصحى طااااااآيب وبعدين جااااااااآ شوروخاااااااآن وسواااااآ زي طرزاااااآن>>الله سجع ههههه لا لااااااآ جد دخلنا قسم العلاج الطبيعي
ومن ثم إلى الريسبشن وبعدين رحت في قسم للفيمالز وباباي جالس ينتظر برى >>مسكيييييين -_- قلس لحالوه >>جلس لحاله لمدة ساعة إلا ربع >_< لو أنا مت^_^
sad1 بس جزى الوالدين الجنة>>>مسكين باباي شكل راسه بيشيب مني ((ولا عشرين مره يطلع من شغله عشان يوديني المستشفى))>>قولوا ماشاء الله لا تصكوني بعين وأنتو
ماتدرون >>>أيوه تسذا شطااااآر يا حووووبي لكم >>شوفوا الحين أنا قاعدة أقول حلوين وجميلين عشانكم بنات ولأن ان شاء الله مافي ولد راااآح يقرأ نوتتي هذي عشان تسذا
قاعده أدلعكم وقاطة الميانة وياكم >>>لأني مثلي مثلكم :) بنوتات حلوات في ورد العمر وخريفة >>وشتااااآءه وصيفه:) Very Happy نرقع لمودوعنا طاااااااآيب ودخلنا عند النيرس
قالت لي :حبيبتي تعالي هنا >>>بجد حسيت إنها حبوبة^_^ ورحت وراها وجلست ع السرير ومديت ريولي وبدى شغل أم اللينساااآت والكااااااااآم واطلع لكم جوالي>>>هه رحلتي إلى المستشفى نمبر 2....... 881334
قاعدين فلم مو قصة >>>>>>>>خخ و أقعد وأصور الغرفة هع هع هع ولازم طبعا في كل تصوير يكون في بصمة الأخت بينكوووو (p!nco)وأمد يدي وأنا منسدحة
وأصووووووووور وريلي ولا عشرين صورة ههههههه >>>لازم الحين هي صاحبة الشأن وخيييييييييخ طيب وتجي النيرس وتجيب شيء مغلف بورق ورفعت ريلي وتلفه عليها
وأنا فاتحة فمي من الألم >>T_Tوشوي وأصيييييييح يايبة ثلج >>>مش ثلج حشى قاعدين حنا في القطب الجنوبي وأنا مدري >>>حتى لما شالته ريلي صايرة بييييييييييييييضاء
من البرودة المهم وهو على ريلي تقريبا 5-10 دقايق ما اتذكر بالضبط >>>هههه بس كانت تروح وتجي علي ويا حليلها شكلها عرفت إني هذرة و يعني تبي تتعرف علي
:) قالت لي كم عمرك؟قلت لها>>>يحتاج أقول كم عمري ولا لاء اللي يبي يرفع اصبعه هههههههههههه^_^واسألتني عن اسمي ؟؟ قلت لها >>>برضو يحتاج أقوله هه
اللي يبي يقولي ويبشر عادي عندي اسمي معروف :)>>>أقصد منتشر مو اسمي معرووف تخيلو >>>مصرية ((مع احترامي لأخواني المصاريا)) *_* :'() طيب
نرجع لمحور حديثنا اليوم ..>>نشرة أخبار هع هع هع قالت لي : أنا اسمي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تبون أقوله >>> أبو السخافة لا لاااااااآ بقولكم اسمها كلييييييين وعمر أنا :30
>>>ياحليلها صغيرونه والله. سألتها:من فلبين:يس يس :) أنا:مسلم ..كليييين:نو >>>:( حراااااااآم والله خاطري أقولها عن الإسلام اللاااااآاه وتسلم على يدي
شييييييييييييييييييييييء فلللللللللللللله وناااااااااآسة أتمنى صراحة أكوووون سبب في هداية انسان>>>المهم راحت وجابت لي جهاز >>>شكله ما يخوف بس أنا خفت حتى النيرس
قالت لي : مافي خوف أدي >>عادي :) وتجي وتشيل الأنكل حقي وتولع الجهاز وتحط عليه جل >>>>>مو حق شعر لاااااآ مسكن للآلااااااااآم وتحط نص الغرشة هع
وتجي بالجهاز على ريلي >>>طبعا حالتي التهاب وتورم والعظمة شبه طالعة :( عشان كذا لازم لي راحة جدا جدا شديدة :( وما اتحرك كثير ولاااااااآ بأتصفق هع
>>عاااآد مدري من مين وبعدين الحلوة كلين ما قصرت فيني T_Tحتى إنها كل ثانية والثانية تطالعني لأني قمت أنافخ من الخوف والألم
angry3 >>>علاج تكسيري مو علاج طبيعي :( وهي تردد ما في خوف لا أدي ما في خوف >>>صارت أغنية ههههههههههه
أبي أنسى الألم ما في شي كل ثانيتين اطلع الجوال وارجعه بس هالمره ما سويت مثل مع دختر>>>لازلت عليها ههه:)حق الجبس هالمره صورت
وأنا أقولها عشااااااآن ماااااآي فريندز أوريهم بعدين .كلين:مافي مشكلة بس ما في كلم >>>عشان الذبذبات مع الجهاز يصير تفاعلات وانفجارات >>لا لا أمزح مدري شيصير
بس قالت لي لاااااااااااآ تمت حول عشر دقايق من العذااااااآب>>استغفر الله عاااااااااآد خلالها أبو الزهق والألم والخوف من الخوف قعدت اسأل أسئلة شيييييييييييء هع أنا :
سيستر أنتي في زوج >>>>>>>>وخيخ .كلييييين: نو أنا عانسة>>>ياحليلها تعرف كلمة عانس قلت لها:ان شا الله انتي في زووووج وبعدين صير مسلم أنتي>>>هع : : /
شايلة همها :) ابتسمت سكتّ شوي وقلت : الله قووود إسلام قووود .قالت لي : أنا كستر...مدري وشو حاسة إني سمعت عنه أول بس الحين مش متذكرة الاسم >هع
ابتسمت لها وقلت :أنتي عرف مكة قالت:أنا بس شوف تلفزيون>>>في خاطري أصلا حتى لو رحتي تبين تشوفينها حقيقة كنهم بيدخولنك:)أنا:عرف مدينة .كلين:مذكر
شجوابهاااااااااآ شوفوا هو يا يس يا نو >>>صددق ما في خيار ثالث ^_^.أنا:ان شا الله انتي في بيبي وعيااااااااآل كثييييييييير فطست ضحك((يعني ماتت من الضحك))
الموهم كملنا شغلنا علمتني شلون أمشي بعد العلاج الطبيعي هذا >>>بيبي خخخخ الموهم دق أبوي ((فقدتك..يا أعز الناااآس ..فقدت الحب والطيبة ...))>>نغمتي
لاتخافون مش أغنية أنا الحمدلله ما اسمع بس هذي مغنيها حسين الجسمي وبعدين عادها محمد السلمان الله يهديهم ويصلحهم ان شا الله بس محمد السلمان بدون موسيقى ولا حتى
إيقاع ولا مؤثرات :)وهلا أبوي ........هذا أنا طالعة الحين :) وخرجت براااااه وتلقاني أبي حفظه الله لي ولجميع أهلي ولجميع أحبابه :) والنيرس تكلم أبوي
تقول :لازم تدعس على ريلها بس مش بقوة وتحاذر عن الأشياء عن تطيح على ريلها و تفادي الانزلاقات وتسذا من هالكلام :) اللي يعور القلب شوي شويااااااآت ومشينا ونزلنا
وقفت براااااااااااااآه المستشفى أبوي بيروح يجيب السيارة ويجي أنا فرصصصصصصصة نصور المدخل ههههههههههههههههههه :) وصورت صورة عالطاير وأعوذ بالله
الشباب منقزين عينهم وهذا وأنا لابسة عباية راس ومتغطية ولا بعد ماسكة عكازاتي والله أكسرها فوق روسهم >>ايصير خير لاجد استغفررالله بس صراحة يلعوزون الوحدة
ما يخلونها على راحتها والحمدلله سيارة أبوي قريبة مش بعيدة يعني ما خفت بس يلعوزون الوحدة حتى إني ما قدرت أصور عدل>>>أهم شيء هع صورت صورة ع الطاير
بس لما جيت أبي أحفظها مدري وش سويت وحذفتها هعععععععععع >>> ان شا الله المرة الجاية أظبط أموري وخيييييييييخ وركبت السيارة ومشينا توووووووووووه مأذن
المغرب واحنا في الطريق أبوي يقول لي : أكيد صورتي هههههههه قلت له وأنا مومصدقة :اييييييييييه ويبغالها أنا بس أبوي قالي كذا استانست واطلع الجوال وأصور الطريق
رااااااااآح المستحى ههههههههههههه ^_^ وبعدين نزلت للبيت وانتهت رحلتي إلى المستشفى نمبر تو وان شا الله نشوفكم المرة الجاية>>>>نشششبة أعوذ بالله:)..

Very Happy Very Happy

آسفة هالمرة طولت عليكم حييييييييييييل واعذروني مرة أخرى على الطوالة والهذرة الكثيرة وسامحوني اذا أحد تضايق مني بكلمة ولاشيء ولاتحملون علي بخاطركم ولكم دعوة بظهر
الغيب>>>وربي يجزاكم ألف خير صبرتواااااااااآ عليّ>>>معليه نشبة بعد شتسووووووووووووون :) Very Happy

وصلى اللهم وسلم على محمد تسليما كثيراً......((عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
ما من مسلم يغرس غرساً أو يزرع زرعاً فيأكل منه طير أو إنسان أو بهيمة إلا كان له به صدقة))

\ والسلاااااآم عليكم ورحمة الله وبركاته ......

لا إله إلا الله ..

الله أكبر ..الله أكبر ..لا إله إلا الله..الله أكبر ..الله أكبر ..ولله الحمد>>>كثروا يا حلوات من الذكر خاصة في هذه الأيام الفضيلة وربي يجازيكم على أعمالكم

مع تحياتي :محبتكم دوما ..p!nco..

اليوم :الخميس.

التاريخ:6_12_1429هـ/4_12_2008مـ.

الساعة:3:35فجراً.

ومباركين عيدكم حبايبي وكل سنة وأنتم بطاعة وأجر أعظم وأقرب لله :)

وتصبحون ولا تمسوووووووووون على خير و اللي رايحه تنااااااااااآم نوم العوااااااااااااااآفي لك حبيبتي و اللي بتجلس أيضا عوافي عليك قلبي وربي يهديكم ويوفقكم >>آمييين :).

>>>طبعا أنا كاتبة الرحلة بنفس اليوم عشان في أشياء مضى عليها وقت منها التكبير =)......... :;)

والله يسعدكم ويجزاكم ألف خييييييييير=) ((L))

p!nco0o.......
If We Were A Movie
مشرفة رجّه [ح ـيوآنـآت]..
If We Were A Movie

مُساهمةموضوع: رد: رحلتي إلى المستشفى نمبر 2.......   رحلتي إلى المستشفى نمبر 2....... Icon_minitimeالخميس ديسمبر 18, 2008 2:33 am

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخـ ..//

يحليلك بنكو يلا الله يشفيك وترجعين لنا باسلااامة ويشرفني اني اول من رد عليكي .. ((L)) (L)
pink cocktail
pink cocktail

مُساهمةموضوع: رد: رحلتي إلى المستشفى نمبر 2.......   رحلتي إلى المستشفى نمبر 2....... Icon_minitimeالأحد ديسمبر 21, 2008 5:10 am

^
^
^

يا قلبي تسلمين والله

بس قريتي الأز\ولى ولا لااااااأه:)
pink cocktail
pink cocktail

مُساهمةموضوع: رد: رحلتي إلى المستشفى نمبر 2.......   رحلتي إلى المستشفى نمبر 2....... Icon_minitimeالأحد ديسمبر 21, 2008 10:33 am

أخلا

وهذي صور الرحلة نمبر توووووووووووووو رحلتي إلى المستشفى نمبر 2....... 881334

>>>شكلي بتصطر =) لأن الصور مش كثير بس عادي صخ ولا لخ (صح ولا لاء) Very Happy

هاي الطريج اللي سرنا به في الرجعه >>جان الوقت مغرب ; )

رحلتي إلى المستشفى نمبر 2....... QPo80123

وهاي غرفة العلاج اللي أتعالج ابها ويظهر في الصورة جهاز قياس الوزن وأحد دواليب الخشب الموجودة هناكـ=)>>الله ع الفصحى :;)

رحلتي إلى المستشفى نمبر 2....... 8Tw80123

وهاي جهاز موجود في الغرفة أول ما دخلت :) rolleyes

رحلتي إلى المستشفى نمبر 2....... EGE80123

وهاي قسم العلاج الطبيعي للفيمالز(النساء)=) Very Happy

رحلتي إلى المستشفى نمبر 2....... SjL80123

حمدالله والشكر بس ان شا الله مرة ثانية أيييييييييييب لكم صور إن شا الله أكثر وأحلا بـ مليون مررررررررة \

مع تحياتي لككككككككوووووون جميعا

p!nco0o..... ((L))
كشّة مرتّبـه ~

كشّة مرتّبـه ~

مُساهمةموضوع: رد: رحلتي إلى المستشفى نمبر 2.......   رحلتي إلى المستشفى نمبر 2....... Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 22, 2008 5:04 am

وعلـــــــــــيكم السلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

هلااااا والله وغـــلآ

شــلونــج ..أخبــآرج ..وش مســويه ؟؟

وهـ بــس لــج وحـــشه . sad1 . المهــمـ ..

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااهـ ..والله تونــس الــرحــله . ولا التعـــليقــآت Laughing تموووت من الظــحك ..علــيج حـجــي ..شــــــــــيء رحلتي إلى المستشفى نمبر 2....... 881334

التعلــيقآت ::

بــالنــســبه لــ ســآلـفج مــع كلين مدري كلير الي هي ..
Very Happy

سألتها:من فلبين:يس يس :) أنا:مسلم ..كليييين:نو >>>:( حراااااااآم والله خاطري أقولها عن الإسلام اللاااااآاه وتسلم على يدي
شييييييييييييييييييييييء فلللللللللللللله وناااااااااآسة أتمنى صراحة أكوووون سبب في هداية انسان

^
^
مـــــــــــــــن جـد والله ونآآآآآآآآآآآسه ..تحســــــــــــي انـــج سـآويتي شـــــــــيء عظييييييييييم
ان شــآآء الله مـعـآج المــره الجــآيــه ..

الحلوة كلين ما قصرت فيني T_Tحتى إنها كل ثانية والثانية تطالعني لأني قمت أنافخ من الخوف والألم

^
^
يــآ حلــليـــهــآ والله..فــي بعــض الغــير مسلميييين طيبين وش حلاتهم بسسسسسس يا ليتهم يسلوووووووون

آسفة هالمرة طولت عليكم حييييييييييييل واعذروني مرة أخرى على الطوالة والهذرة الكثيرة وسامحوني اذا أحد تضايق مني بكلمة ولاشيء ولاتحملون علي بخاطركم

^
^
لآآآآآآآآآآ والله وش دعــــــوهـ ..بالعكــــس , والله استنآآنســت حـيل ^^ واصــلاً مآ يحــلي الموضوع الا الهذررررررررررهـ
رحلتي إلى المستشفى نمبر 2....... 881334 ... ولــيش نتضـــــــــــــــــآيــج الله يهداااااااااااااك .

ومباركين عيدكم حبايبي وكل سنة وأنتم بطاعة وأجر أعظم وأقرب لله :)

^
^
ومبـــــآآرك عــــــــــيدج , وأنتِ أيضـــاً ..وكل سنننننننننننننه وانتي بصــحه وســلاااااااااامه :

وربي يهديكم ويوفقكم >>آمييين :).

^
^ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمــين ..ويــآآآآآآآآآآآآج..واللـــــــه يشفيـــج ويعــآفيـــج ويشفي جميع مرضى المسلمين .قولـــوا آميييييييييييييييييييين < آمييييييييييييييييييييين يارب العالمين

الصــورهـ 1 : الــصرآحه تييييييييييييييييينن الصورهـ مررررررررررررررره عيبتنــي . devilidea_1 .عــــليـــج تصويـــر , مع انه صدفــه بس خطـــير ما شآآء الله em033

الصــورهـ الــ 4 والاخـيرهـ : يممممممممممممممممممممممممممممممممممممآهـ ..تحسييييييين مممممممممن جددددددددددددددد مستشفى noway_1

..

والله يشفيــــــــج ويــعآآفيــج ..ويرجعــعج لــــــــــــنـــــــــــــــــآ وانتِ غزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال ان شآء الله please_1

: هــيــنو

فــي أمــــآن الله ~
pink cocktail
pink cocktail

مُساهمةموضوع: رد: رحلتي إلى المستشفى نمبر 2.......   رحلتي إلى المستشفى نمبر 2....... Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 22, 2008 8:50 am

أخلا وسخلا مرة أخرى وبعدها مرة أخرى Very Happy

اللي بالأحمر كلام هينو الحللللوة :

هلااااا والله وغـــلآ >>هلا فففففففففيك Very Happy

شــلونــج ..أخبــآرج ..وش مســويه ؟؟>>>الحمدلله وأنتي ياقلبو :

وهـ بــس لــج وحـــشه . >>>أنتي أكثر

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااهـ ..والله تونــس الــرحــله . ولا التعـــليقــآت Laughing تموووت من الظــحك ..علــيج حـجــي ..شــــــــــيء رحلتي إلى المستشفى نمبر 2....... 881334 >>>يسلموووووا ياقلبوووووو \ أنتي أحلى

بــالنــســبه لــ ســآلـفج مــع كلين مدري كلير الي هي >>>ههه كلين يعني(نظافة) وكلير (اسم لنوع من أنواع الشامبواات)هه
وأصلا اسمها ليند وخييييييخ Laughing >>كنت أحسبها أنا كلين عاد ذاك وفي يوم من ذاك الأيام عرفت هع انه ليند وليس كلين Very Happy

لآآآآآآآآآآ والله وش دعــــــوهـ ..بالعكــــس , والله استنآآنســت حـيل ^^ واصــلاً مآ يحــلي الموضوع الا الهذررررررررررهـ
رحلتي إلى المستشفى نمبر 2....... 881334 ... ولــيش نتضـــــــــــــــــآيــج الله يهداااااااااااااك
>>>تسلممييييييييين والله أنا اللي استانست بردك

ومبـــــآآرك عــــــــــيدج , وأنتِ أيضـــاً ..وكل سنننننننننننننه وانتي بصــحه وســلاااااااااامه >>>أونتي كذلك يا حووووووبي

وربي يهديكم ويوفقكم >>آمييين :).

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمــين ..ويــآآآآآآآآآآآآج..واللـــــــه يشفيـــج ويعــآفيـــج ويشفي جميع مرضى المسلمين .قولـــوا آميييييييييييييييييييين < آمييييييييييييييييييييين يارب العالمين
>>>الله يسمع منك :)وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمييييييييييين sad1

الصــورهـ 1 : الــصرآحه تييييييييييييييييينن الصورهـ مررررررررررررررره عيبتنــي . devilidea_1 .عــــليـــج تصويـــر , مع انه صدفــه بس خطـــير ما شآآء الله >>>أنتي اللي تيننييييييين ياقلبو بس يا الدوبا شو بالصدفة angry3 على بالك أنا مثلك Very Happy

الصــورهـ الــ 4 والاخـيرهـ : يممممممممممممممممممممممممممممممممممممآهـ ..تحسييييييين مممممممممن جددددددددددددددد مستشفى >>>ااايوه يمممممماااااه خخخخ بس والله مرتب صح ولا لااآء

[

والله يشفيــــــــج ويــعآآفيــج ..ويرجعــعج لــــــــــــنـــــــــــــــــآ وانتِ غزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال ان شآء الله >>>هههه الله يجزاك ألف خير يا حوبي وتسلمين نورتينا بوجودك أنتي و (eif we were a movi) ايف وووي ويييير أموفففي>>>حراااآم خيست الاسم --

فــي أمــــآن الله >>>في حفظه \ (L)

..p!nco0o.. ((L))
If We Were A Movie
If We Were A Movie

مُساهمةموضوع: رد: رحلتي إلى المستشفى نمبر 2.......   رحلتي إلى المستشفى نمبر 2....... Icon_minitimeالإثنين يناير 05, 2009 11:17 am

توني الحين قبل لا ارد هذا الرد توني كنت مخلصخ من الاول :)..
pink cocktail
pink cocktail

مُساهمةموضوع: رد: رحلتي إلى المستشفى نمبر 2.......   رحلتي إلى المستشفى نمبر 2....... Icon_minitimeالثلاثاء يناير 06, 2009 8:46 am

ههههههههه ^^

حياااااااااأآك حبيبتي نمولة ^_^

أسعدتيني بمرورك :

بينكو.. ((L))
بريئـــة
..[ مــشــرفـة عـــآمـه ]..
..[ مــشــرفـة عـــآمـه ]..
بريئـــة

مُساهمةموضوع: رد: رحلتي إلى المستشفى نمبر 2.......   رحلتي إلى المستشفى نمبر 2....... Icon_minitimeالثلاثاء يناير 13, 2009 8:53 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بصرااحه بينكوووووووووووو عليييييييييييييييييييييك اسلوووووووووب رووووووووعه هههههههههههههههههههه

يالدووووبه كم مره اقول لك مريني هههههههه بنسوي ديوانيه في المستشفى خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

هع هع الصوور خطييييره اهم شيء الجرايد ههههههههههههه

الله يشفيك يااارب

لا تحرمينا من جديدك

تقبلي مروري أختك:

بريئـــة
pink cocktail
pink cocktail

مُساهمةموضوع: رد: رحلتي إلى المستشفى نمبر 2.......   رحلتي إلى المستشفى نمبر 2....... Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 24, 2009 2:50 am

^
^
والله أنت وفيسك شنسوي بعد ننسى >> Very Happy

يا حبيلتس والله تبين تجين تواسيني : ولا عشان تستانسين sad_4

مشكورة يا قميل نورتي بخشتك

رحلتي إلى المستشفى نمبر 2.......
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-